مدونه العلاج الطبيعى والطب البديل Physical Therapy and Alternative Medicine: السمنه وكيفيه التخلص منها
مساحه اعلانيه

أقسام مدونة العلاج الطبيعى

آخر الموضوعات

الأحد، 26 يونيو 2011

السمنه وكيفيه التخلص منها

كيفية التخلص من السمنة -- 6 نصائح لحرق الدهون لديك خارج


السمنة هو القاتل الصامت لأنه قد لا تضر أجهزة الجسم في المرحلة الأولية. الشخص الذي هو كسول جدا ويأكل الكثير من الأطعمة التي يتم تحميلها مع السعرات الحرارية الزائدة ليس في كل علم من عواقب وآثار انه أو انها قد تعاني في السنوات القادمة! إذا كنت تريد أن تعرف حول كيفية التخلص من السمنة ، ويجب أن نفهم أن البدانة ليست مرضا بين عشية وضحاها أن تنام وتستيقظ ضئيلة الضخمة!

يستغرق الجسم لسنوات لتراكم الأنسجة الدهنية تلك قبيحة في مواقع مختلفة مثل الفخذين والبطن والأرداف والفخذين ، والعضلة ذات الرأسين في بعض أسوأ الحالات حتى الرقبة والأصابع. وتستهدف النساء في جميع أجزاء الجسم هذه مع الثديين التي تصبح في نهاية المطاف تدلى أو ترهل.

من أجل معرفة كيفية التخلص من السمنة ، ويجب أن تتبع الخطوات المذكورة أدناه : --

نصيحة رقم 1 والهدف الدهون عموما مناطق الجسم التي هي بالفعل أكثر سمكا من أجزاء أخرى من الجسم مثل الأرداف والفخذين ، والعضلة ذات الرأسين البطن. أول شيء هو أفضل لمنع حدوثها. التقييد في النظام الغذائي (لا تستهلك تلك الأطعمة تحتوي على سعرات حرارية عالية) وتغيير نمط الحياة ربما يساعد في التخلص من السمنة.

ينبغي غيض # 2 واحد في محاولة اعتماد تمارين على أساس منتظم. وهي تعتبر الآن التمارين الرياضية واليوغا وبراناياما أن تكون فعالة جدا في مثل هذه الحالة ، ويمكن أن تكون إجابة رائعة لكيفية التخلص من السمنة. وتدعم هذه التمارين الآن من قبل الكثير من الأوراق العلمية والتجارب السريرية. ومع ذلك ، للحصول على أقصى قدر من المنافع ، على المرء أن ممارستها بانتظام لمدة شهور معا.

نصيحة رقم 3 الدايت تلعب دورا حيويا في السماح لتراكم الدهون في الجسم. وثبت عالية من السعرات الحرارية حمية ، الوجبات السريعة والمعلبات والمواد الغذائية المعبأة ، الزيتية ، الخ إضافة إلى المواد الغذائية جنيه اضافية قليلة في وزن الجسم. بدلا من ذلك ، على المرء أن اعتماد نمط الغذائية التي تشمل الظلام ، والخضار الورقية الخضراء والفاكهة الطازجة والمأكولات المغذية الأخرى.

تعتبر غيض # 4 - الأعشاب مفيدة جدا في خفض وزن الجسم واستعادة التمثيل الغذائي للدهون. الأعشاب مثل غاركينيا ، Guggulu ، Shunthi ، الخ Lahsuna قليلة من الأعشاب الطبيعية المحتملة التي تملك خصائص مضادة للبدانة. يمكن للمرء أن يتخذ منها وعشبة واحدة أو يمكن أن يذهب لبعض الصيغ التي تحتوي على خليط من الأعشاب المذكورة أعلاه.

نصيحة رقم 5 اشرب الكثير من الماء يوميا. هذا يساعد على إبقاء جسمك رطب ويساعد أيضا في طرد المواد السامة الجسم. نخالة كافية والكثير من الماء هو المفتاح لحياة صحية.

نصيحة رقم 6 وبغية التخلص من السمنة ، ويجب محاكمة جميع العلاجات الطبيعية والبديلة ولكن إذا فشلوا ، يمكن ان يخطر لك على بعض الطريقة الحديثة لإلقاء قبالة تلك جنيه اضافية التي تراكمت في مختلف أجزاء الجسم. قد تشمل العلاج الحديثة تشهد بعض الجراحة (شفط الدهون كما دعا) حيث يتم أخذ الدهون من الجسم. ومع ذلك ، كما هو الحال مع غيرها من العمليات الجراحية والتقنيات الطبية الحديثة ، وهذا قد يأتي أيضا مع عواقب غير مرغوب فيها في شكل آثار جانبية أو مضاعفات


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...